قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون

آخر الأخبار

Post Top Ad

تثبيت وتفعيل احدث اصدار من برنامج IDM.6.35.Build.1 انترنت داونلود مانجر

تثبيت وتفعيل احدث اصدار من برنامج IDM.6.35.Build.1 انترنت داونلود مانجر

مدير تحميل الانترنت 6.35 بناء 1 تحميل مجاني أحدث نسخة لنظام التشغيل Windows. برنامج الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال بالإنترنت من Internet Download Manager (IDM) 6.35 للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 32 بت 64 بت.

Internet Download Manager 6.35 Build 1 Final / Retail - (IDM) 6.35 هو أداة موثوقة ومفيدة للغاية مع تقنية آمنة للتنزيل متعدد الأجزاء للإسراع من الإنترنت بتنزيلاتك مثل الفيديو والموسيقى والألعاب والمستندات وغيرها من الملفات المهمة بالنسبة لك. يحتوي IDM على مسرع منطقي للتنزيل الذكي ويزيد من سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 5 مرات ، ويستأنف التنزيلات وجداولها الزمنية. ستقوم ميزة الاستعادة الشاملة للأخطاء واستئنافها بإعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل Internet Download Manager سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. بخلاف مديري التنزيلات والمعجلات الأخرى ، تقوم شرائح IDM بتنزيل الملفات بشكل ديناميكي أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.

المميزات
• يدعم Internet Download Manager جميع المتصفحات الشائعة بما في ذلك Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla Firefox و Avant Browser ، ويمكن دمجها في أي تطبيق إنترنت لتولي التنزيلات باستخدام ميزة "Advanced Browser Integration" الفريدة.
• التجزئة الديناميكي والأداء.
• تحميل سهلة مع ضغطة واحدة. عند النقر فوق ارتباط التنزيل في مستعرض ، سيتولى IDM التحميل ويزرعه. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.
• تنزيل تسريع السرعة. يمكن لـ IDM تسريع التنزيلات بنسبة تصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية.
• تنزيل السيرة الذاتية. سيقوم Internet Download Manager باستئناف التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفت عنده.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات